أهلا ً وسهلا ً بكـــــــــــــم في موقـع الهيئـــة الاعلاميـــة العليـــا
أخبار الخط الصدري اخبار العراق اخبار عربية وعالمية تقارير ومتابعات منشورات الهيئة الاعلامية لقاءات وتحقيقات طب وعلوم حصاد الفكــــر الاسلامي الأستفتاءات الشرعية نشاطات المكاتب بيانات واستفتاءات في الصميم ما وراء الخبر افتتاحية صوت العراق كـاريكاتيــــر نشاطات مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس) في لبنان مسابقات الفرقة الناجية شهداء الحق نشاطات مكتب قم المقدسة نشاطات مكتب العلاقات الخارجية في اوربا وقفات مع المعصومين نشاطات لجنة الاشراف والادارة في المكتب الشريف نشاطات البصمة بالدم في عموم العراق خطب سماحة السيد مقتدى الصدر نشاطات مبعوث سماحة السيد القائد الى افريقيا بحث متقدم الاستبيانات معرض الصور دليل المواقع مكتبة الصوتيات سجل الزوار اتصل بنا الرئيسية
مجاهدوا ال الصدر
ارسل شكواك
المسابقات التثقيفية
منتديات ارض المقدسات
شهداء الحق
البحث
القائمة البريدية

اشتراك انسحاب
 

الموجودون الان
المتواجدون الان 7
الارشيف
اختر التاريخ المطلوب

مجموع المقالات: «904»
الأكثر قراءة لهذا القسم
المقالات الأكثر قراءة
2010-08-24 - عدد القراءات: « 55 »
الهيئة الاعلامية/ ذكرت دراسة أن تناول حمية غذائية تعتمد على الخضروات ذات الأوراق الليفية، مثل الملفوف والسبانخ، قد تساهم بشكل كبير في تقليص خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري.
2010-08-22 - عدد القراءات: « 46 »
الهيئة الاعلامية/ ذكرت دراسة حديثة صادرة عن احدى الجمعيات العالمية المختصة بالتغذية ان الصوم يساعد على خفض مخاطر الإصابة ببعض الأمراض المزمنة كداء السكري، وأمراض القلب والشرايين.
2010-08-18 - عدد القراءات: « 45 »
الهيئة الاعلامية / ذكر باحثون ان الصوم يعطي إجازة للأنبوب الهضمي وتوابعه مثل الكبد والبنكرياس والمرارة والطحال والغدد اللعابية، وهذه الإجازة لها اهميتها لأنها تسمح للأعضاء المذكورة باستعادة قوتها ونشاطها وحيويتها لتعاود عملها على افضل ما يرام.
2010-08-09 - عدد القراءات: « 65 »
الهيئة الاعلامية / أشارت نتائج دراسة جرت في فنلندا الى انه اذا لم يكن بالامكان التعرض لفترة قصيرة لاشعة الشمس فان البديل هو تناول مكملات غذائية تحتوي على فيتامين (د) بصفة يومية لتفادي
2010-08-08 - عدد القراءات: « 49 »
الهيئة الاعلامية/ افادت دراسة لباحثين بان الاشخاص الذين يتناولون بكثرة السجق كثير الدهون والبطاطس المحمرة وشطائر لحوم الهامبورجر وهي ماكولات تعرف بالوجبات السريعة يمكن ان يدمنوا الاغذية غير الصحية مثل ادمان الاشخاص للمخدرات.
2010-08-07 - عدد القراءات: « 58 »
الهيئة الاعلامية / نجح الأطباء التايوانيون في السيطرة على ورم في القوارض، باستخدام العلاج بالجينات، ويعتزمون إجراء اختبارات سريرية على الإنسان قريباً . وقال فريق في مستشفى جامعة
2010-08-04 - عدد القراءات: « 62 »
الهيئة الاعلامية / إذا كنت تحاول ضبط ضغط الدم إلى مستوى صحي .. تشير دراسة طبية إلى أن وزنك أهم من لياقتك. فقد كشفت الدراسة التي اشتملت على 35 ألف شخص وقام بها مركز ساوث
2010-08-02 - عدد القراءات: « 59 »
الهيئة الاعلامية / النوم أكثر أو أقل من سبع ساعات ليلياً يزيد من احتمالات الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية، وهي المسبب الأول للوفيات. فالنوم أقل من خمس ساعات،
2010-08-01 - عدد القراءات: « 71 »
الهيئة الاعلامية/ نصحت مجموعة من الأطباء والباحثين الأوكرانيين باللجوء إلى عصير الخيار لعلاج العديد من الأمراض وتخفيف الآلام الناجمة عنها, بل وحماية الجسم من الإصابة بها أو بغيرها من الأمراض.
2010-07-31 - عدد القراءات: « 39 »
الهيئة الاعلامية / اكتشف فريق طبي خلية في جسم الانسان يحتمل ان تكون المصدر الرئيسي لاورام سرطان البروستات.

الرئيسية | أخبار الخط الصدري | اخبار العراق | اخبار عربية وعالمية | | تقارير ومتابعات | منشورات الهيئة الاعلامية | لقاءات وتحقيقات | طب وعلوم | حصاد الفكــــر الاسلامي | الأستفتاءات الشرعية | نشاطات المكاتب | بيانات واستفتاءات | في الصميم | ما وراء الخبر | افتتاحية صوت العراق | كـاريكاتيــــر | نشاطات مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس) في لبنان | مسابقات الفرقة الناجية | شهداء الحق | نشاطات مكتب قم المقدسة | نشاطات مكتب العلاقات الخارجية في اوربا | وقفات مع المعصومين | نشاطات لجنة الاشراف والادارة في المكتب الشريف | نشاطات البصمة بالدم في عموم العراق | خطب سماحة السيد مقتدى الصدر | نشاطات مبعوث سماحة السيد القائد الى افريقيا | بحث متقدم | الاستبيانات | معرض الصور | دليل المواقع | مكتبة الصوتيات | سجل الزوار | اتصل بنا | الرئيسية |
2701149
جمبع الحقوق محفوظة 2009 الهيئة الاعلامية العليا لمكتب السيد الشهيد الصدر (قدس)

برنامج المتميز الاخبارى  الاصدار 1.5 احد برامج ايماكس للخدمات البرمجية © 2010